الجمعة، 21 مارس 2014

البحث عن وظيفة


 فكرة البحث عن وظيفة في السنوات السابقة كانت عملية مرهقة تتطلب بحث دقيق و انتقال من مكان الى مكان ، و لكن الان البحث عن وظيفة اصبح اسهل كثيرا ، كل ما عليك هو تحضير سيرة ذاتية جيدة و تصفح المواقع الآتية يوميا بأنتظام و ستجد الوظيفة في أقصر وقت ..
١) wzayef.com
هذا الموقع به اكثر من 300,000 وظيفة و اكثر من 40,000 معلن ، يمكنك البحث والتقدم لاّلاف الوظائف المنشورة فى كافة المجالات فى مصر ودول الخليج بكل سهولة من خلال محرك بحث داخل الموقع يتيح لك تصنيف الوظائف تبعا لأحتياجك و مؤهلاتك .
٢) tawzeefmasry.com
توظيف مصري بوابتك الإلكترونية التي توفر العديد من المعلومات والفرص التي تهم المصريون الباحثون عن فرصة عمل في مختلف المجالات. كما يوفر توظيف مصري فرص للتدريب والمنح الدراسية المتوفرة داخل مصر وخارجها ، بدأت فكرته عبر حساب على تويتر و لاقت نجاحا كبيرا و الان هو موقع من اهم مواقع التوظيف .
٣) tanqeeb.com
يقوم موقع تنقيب.كوم بجمع وأرشفة الوظائف الخالية من أكبر مواقع التوظيف في الشرق الأوسط والعالم العربي و يضعها لك في صفحة بحث بسيطة دون الحاجة للإنتقال من موقع إلى آخر , وعبر خيارات البحث المتقدمة يمكنك إيجاد الوظائف المناسبة لك ضمن عشرات الآلاف من الوظائف المضافة شهريا في مختلف مواقع التوظيف.
٤) bayt.com
تأسس الموقع في عام 2000، وهو أفضل مواقع التوظيف العربية، إن لم يكن الأفضل في سائر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
٥) shoghlanty.com
يمكنك العثور على وظيفتك المناسبة بسهولة عن طريق البحث عنها بالاسم او اسم الشركة او اسم مجال العمل الي تفضله او اسم الدولة او المدينة التي ترغب في العمل بها.

بقلم كريم وجدي

مؤسس مدونة أغلى من حياتي مهووس بالتدوين و جديد المعلوميات و التكنولوجياو أحب مشاركة خبرتي الصغيرة معكم :)

0 التعليقات