الخميس، 6 فبراير 2014


الشبكة الإجتماعية تويتر تعمل على إدخال التجارة الإلكترونية إلى المنصة حيث أن شاشتها الجديدة ستبدو تغريدات البيع عليها بجانب المفضلة والمعاد تغريدها. وستبدو التغريدات التي تحمل منتجات أو المتعلقة بالتجارة الإلكترونية وكأنها تغريدات مروجة في الخط الزمني الخاص بالمستخدم وسيتم تمييزها عن التغريدات العادية بطبيعة الحال
.
وعندما يستعرض المستخدم تفاصيل أي تغريدة تتعلق ببيع المنتجات فإنه ستعرض صورة أكبر للمنتج وهناك زر الشراء مع السعر إضافة إلى وصف المنتج والشركة المقدمة له وصور أخرى عنه .
وحتى منتجات أخرى متعلقة به يمكن التوصية بها ويمكن للمستخدم تتبع مشترياته عبر خريطة خاصة ضمن تويتر ويمكنه حتى تلقي شحنات بعض المنتجات في نفس يوم الطلب سيكون تحول جذري ومهم على تويتر نحو التجارة الإلكترونية والإستفادة من منصتها وجمهورها ومتابعيها لبيعهم منتجات الشركات الأخرى وبنفس الوقت سيكون منافس قوي ومهم ظهر على الساحة أمام عمالقة التجارة الإلكترونية مثل آمازون.
النجاح يستقطب نجاح والعمل يفتح أفق جديدة والطموح البناء يولد ولا يموت .

بقلم كريم وجدي

مؤسس مدونة أغلى من حياتي مهووس بالتدوين و جديد المعلوميات و التكنولوجياو أحب مشاركة خبرتي الصغيرة معكم :)

0 التعليقات