الثلاثاء، 4 فبراير 2014







هل تجد تغريداتك على تويتر مؤثرة؟ هل تخدم عملك؟ هل تستطيع الوصول الى العميل أو المتابع المستهدف؟ هل تحلم بأدوات مساعدة لدعم محتواك على تويتر؟ هل فى بعض الاحيان يحجمك عدد الأحرف المسموح به لكل تغريدة؟ 
 
بالطبع تويتر يندرج تحت قائمة الكبار فى عالم وسائل الاعلام الاجتماعية و لكن الكثير من رواد الاعمال لم يحصلوا منه على الاستفادة القصوى بعد. لم يفت الاوان لان تويتر مازال يحمل لنا فى جعبته الكثير.
 
 أعلن تويتر عن أداة تحليلات جديدة توفر معلومات متعمقة لمساعدة المعلنين والناشرين و الصول إلى الجمهور بشكل أفضل.
 
فقد أدخل تويتر أداة تحليلات جديدة من شأنها مساعدة الشركات على الفهم الجيد لكيفية انخراطهم مع العملاء على منصة وسائل الاعلام الاجتماعية ، وفقا لآخر ما نشر على على مدونة الشركة. الأداة أيضا ستوفر نظرة ثاقبة للناشرين والمطورين، والعلامات التجارية لكيفية تحسين رسائلهم بوسائل الاعلام الاجتماعية.
 
الميزة الجديدة في تويتر هى على وجه التحديد بطاقات تويتر للمساعدة فى التوسع فى نشر التغريدات التي تسمح للشركات لتشمل تغريداتها المزيد من المحتوى ، والتي أدخلت إلى منصة تويتر في عام 2012.
 
بالرغم من أن تويتر كشفت عن التحليلات الأساسية مرة أخرى في يونيو، فسوف تعطي أداة الشركة الجديدة  للمستخدمين الفرصة لفهم فعالية تغريداتهم بشكل أكثر تعمقا. يتم عرض المعلومات في لوحة أجهزة القياس التي تظهر الانطباعات و معدلات تثبيت التطبيقات، و  و متوسط النقرات للفرد من خلال الاندماج بالمحتوى المدعوم ببطاقات تويتر . و ما هو أكثر من ذلك سوف تقوم أداة التحليلات أيضا  بقياس retweets اعادة التغريد ، و التغريدات المفضلة.
 
و من الجدير بالذكر أن تويتر أقامت شراكة مع شركة تايم انك، و ESPN ، MLB، Flipboard ، Etsy ، BuzzFeed ، وشركة شخصيات قصص الابطال الخارقين ، ان بي سي نيوز ، و هى الان فى مسارها لاختبار أداة التحليلات الجديدة ، وفقا لما نشر بالمدونة.

بقلم كريم وجدي

مؤسس مدونة أغلى من حياتي مهووس بالتدوين و جديد المعلوميات و التكنولوجياو أحب مشاركة خبرتي الصغيرة معكم :)

0 التعليقات